كلية الآداب جامعة طنطا تكرم الدكتور حسام عقل

  • أحمد حماد
  • الأحد 08 مايو 2022, 11:26 مساءً
  • 113
تكريم الدكتور حسام عقل

تكريم الدكتور حسام عقل

كرم قسم اللغة العربية بكلية الآداب جامعة طنطا، اليوم، الدكتور حسام عقل، الناقد الأدبي الكبير، وعضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس.

وعبر الدكتور حسام عقل، عن سعادته بالتكريم، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب قائلا: تكريم رفيع  في جامعة "طنطا "واحد من أعز التكريمات التي أعتز بها، من أ.د عبد الكريم جبل، رئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب جامعة طنطا ، في إطار مؤتمر "مسارات الأدب في وسط الدلتا" بمدينة "طنطا" العزيزة على القلب، وفي قلب كلية الآداب.

وتابع: حيث قدمت ورقة بحثية بعنوان "تجليات المثاقفة الحضارية، في رواية  "فارس برمنجهام" للروائي أحمد إسماعيل.

وأردف: جاء المؤتمر الرائع ثمرة للتعاون بين جامعة طنطا والنقابة الفرعية لاتحاد كتاب الغربية، متابعًا: "التقيت بنخبة رائعة من مبدعي مصر ومبدعاتها، في مؤتمر ناجح بكل المقاييس".

واختتم الدكتور حسام عقل: شكرا وفيرا لأسرة قسم اللغة العربية بآداب طنطا، وقد آنست حبا و تقديرا طوقا عنقي، وإعزازا بلا حدود، يليق بالأستاذ الدكتور أسامة البحيري رئيس مجلس إدارة  فرع اتحاد الكتاب بالغربية، سنن طبيعي: حين ينثر بعض الناس، أشواكا في طريقك، تأتي هبات السماء في "الوقت النموذجي"، الذي تتكامل معه أسباب السعادة، وتتأكد إشارة السماء لك بالمواصلة، يوم رائع، سيبقى في الذاكرة طويلا.


تعليقات