ترياق.. هيثم طلعت: "لا يوجد حفرية بالعالم ثبُت أنها لجد الإنسان" (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الجمعة 29 أبريل 2022, 11:38 مساءً
  • 757
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إنه لا يوجد في كافة جامعات العالم، أو في أي خزينة فولاذية، يمكن أنه نقول أنها لـ جد الإنسان.

وبين "طلعت" خلال حديثه في برنامج "ترياق" الذي يقدمه الإعلامي أحمد الفولي عبر شاشة قناة الندى الفاضية، أن القول بـ "نظرية أجداد البشر" مجرد خرافة، مشيرا إلى أنها مجرد فروض مبنية على عظمة مكتشفة من هنا أو هناك، لم يثبت أنها لأجداد البشر كما يروج دعاة النظرية والملاحدة.

وأوضح أن المتاحف ليس فيها حفريات لأجداد البشر كما يدعي البعض، مشيرا إلى أن ما يعرض في المتاحف ليس الحفرية بنفسها، بل يعرضون صورة مطابقة للحفرية الأصلية.

وأشار إلى أن الحفرية المتعلقة بما يظنون بـ أجداد البشرة محفوظة في خزائن فولاذية لا أحد يقترب منها، والمفترض أن البشر طبقا لهذه النظرية لهم أجداد وكانوا أقوى الكائنات الحية على وجه الأرض وليس أقوى من الإنسان، وكائنات المفروض إنها منتشرة.

وتسائل طلعت: أين هذه الحفريات الخاصة بهم؟ مشيرا إلى أن الحفريات الموجود حاليا حول العالم، لا تملأ  "شنطة سيارة" وعند ترصدها ببحث متقن تكتشف إما أنها نوعا من أنواع القردة أو نوع من أنواع البشر العاديين جدا ما بين طويل وقصير.

 

 

تعليقات