رمضان 2022.. ثلاث برامج لـ مواجهة الإلحاد وشبهاته

  • أحمد حماد
  • الجمعة 01 أبريل 2022, 8:52 مساءً
  • 1065
برنامج ترياق

برنامج ترياق

خصصت قناة الندى الفضائية، ضمن خطتها البرامجية في رمضان 2022،  ثلاث برامج، لمواجهة الإلحاد، والرد على الشبهات التي يثيرها الملاحدة خصوصا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء البرنامج الأول بعنوان "ترياق" ويقدمه الإعلامي أحمد الفولي، حيث يحل عليه ضيفًا الدكتور هيثم طلعت، أحد أبرز المتخصصين في محاربة الإلحاد.

 

ومن المقرر أن يتم عرض البرنامج، يومي الأحد والثلاثاء الساعة 11 مساءً، بتوقيت القاهرة، فيما أظهرالبرومو الرسمي للبرنامج أن سيتطرق للحديث عن الشذوذ الجنسي، وكيف نشأ، وأيضًا عن من يسمون أنفسهم بـ التنويريين الجدد بهدف نشر الشبهات تحت هذا الغطاء.

 

"حائط صد" كان هو البرنامج الثاني، والذي سيقدمه الدكتور حسام عقل، عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس، ومن المقرر أن يعرض أيام السبت والإثنين والأربعاء الساعة 11 مساءً، على قناة الندى الفضائية، تردد 12054 / نايل سات.

 

EG" style="line-height: 107%;">ويأتي برنامج "حائط صد" بعد النجاح الكبير الذي حققه برنام "عالم بلا إلحاد" والذي عرض العام قبل الماضي، على الشاشة ذاتها، كذلك برنامج "متفق عليه" والذي اهتم أيضًا بمحاربة الشبهات التي يثيرها الملاحدة حول القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

 

وفي الخامسة والربع صباح كل يوم، تعرض قناة الندى الفضائية برنامج "الإلحاد" ويقدم الداعية محمد حسان.



تعليقات