مديرية الشباب بالغربية تنظم ندوات بالمحافظة لمحاربة الإلحاد

  • أحمد حمدي
  • السبت 05 مارس 2022, 9:21 مساءً
  • 302
مديرية الشباب بالغربية

مديرية الشباب بالغربية

اختتمت مديريه الشباب والرياضه بالغربية "الاداره العامة للشباب" فعاليات الندوات التوعوية لأندية الفتاه والمرأة بمشاركه ٧٠٠ من أنديه الفتاة والمرأة بواقع ٢٠ ندوة شارك بكل ندوة ٣٥ فتاة وامرأة.

أوضح الأستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن وزاره الشباب والرياضه دائما تسعي إلى تسليط الضوء على أهم القضايا والمشكلات التي تواجه المرأة، مؤكداً أن الهدف من تنظيم هذه السلسلة من الندوات هو  تعزيز الثقافة المجتمعية الرافضة لكافة أشكال العنف ضد المرأة وحمايتها من خلال التوعية.

أشار الدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب أن الوقاية من العنف ضد المرأة تتمثل في تكاتف جميع أفراد المجتمع وتنفيذ برامج للتعريف به ونشر الوعي إلى جانب تمكين المرأة اقتصادياً وتطوير مهاراتها وقدراتها وتشجيع الاستراتيجية الوطنية التي تعزز المساواة بين الرجل والمرأة وخلق جو أسري صحي للأطفال والعائلة ككل.

ذكرت الأستاذه سماح مصطفى منسق أندية الفتاة والمرأه أن تلك الندوات حملت العديد من المحاور والموضوعات والتي تطرقت بشكل كبير إلى أهم قضايا الساحه التي يشهدها المجتمع في الوقت الحالي ومنها : احترام الآخر، التنمر، الإلحاد، الانتحار، قيمة الوقت، الإفراط فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعليقات