مركز تبصير يواجه الإلحاد بخصم خاص على 6 مؤلفات لـ هيثم طلعت ومحمود حسين

  • أحمد حمدي
  • الخميس 03 مارس 2022, 04:52 صباحا
  • 1012
مركز تبصير يواجه الإلحاد

مركز تبصير يواجه الإلحاد

أعلن مركز تبصير، عن خصم خاص على 6 كتب متخصصة في مواجهة الإلحاد، والرد على شبهاته .

 وتضمنت الكتب البالغ سعرها 195 جنيها بدلا من 320 جنيها، كتاب بين التوحيد والإلحاد، وهو تأليف محمود حسين عوض، ويتناول مسألة الإلحاد وما ينتج عنها ، ما الذي يقدمه التوحيد للبشرية وما عساه أن يقدم لهم فيما يأتي ، وما الذي يقدمه الإلحاد وما عساه أن يقدم، ويناقش الفرق بين أهل التوحيد وأهل الإلحاد في حياتهم وفي مآلهم، وكذلك يناقش بعض المشكلات المثارة من قبل بعض الملاحدة.

أما الكتاب الثاني فهو الإسلام يتحدى الملحدين، وهو من تأليف مصطفى حسين عوض، ويُعد مدخل مبسط لنقد الإلحاد وفهم أركانه مع الرد عليها ردًا شرعيًا وعلميًا مختصرًا.

"لصوص الآخرة" هو الكتاب الثالث في العرض، من تأليف الدكتور هيثم طلعت، ويناقش آراء الملحدين في الكون والحياة ويفند مزاعمهم بالأدلة العلمية الموثقة المصورة داخل الكتاب.

وجاء الرابع بعنوان "حول كروية الأرض ودورانها"، وهو من تأليف مصطفى حسين عوض،  يناقش شبهات الملحدين حول هيئة الأرض في الإسلام، وحركتها حول نفسها وحول الشمس، وبعض الآيات والأحاديث التي يستدل بها الملحدون على شبهاتهم.

وجاء الخامس بعنوان "نظرية التطور.. الدعاوي والرد" وهو من تأليف الدكتور هيثم طلعت، وهو عبارة عن 50 سؤالا وجوابا حول نظرية التطور، ويُعد مدخلا جيدا لفهم النظرية ونقدها.

أما الكتاب السادس والأخير فهو بعنوان "العبادة بين احتياج العبد واستغناء الرب جل وعلا"، تأليف مصطفى حسين عوض، ويتناول مفهوم العبادة وتعريفها وفيه اختصار لرسالة العبودية لشيخ الإسلام ابن تيمية في فصله الأول ، ثم يفصل في مسألة لماذا أمرنا الله بالعبادة ولماذا ينبغي علينا أن نمثل أمره جل وعلا، وبعض الشبهات والمشكلات التي يُلقي بها الملاحدة حول أمر العبادة، وهو كتاب نافع لكل مسلم.

تعليقات