هيثم طلعت يشارك في معرض الكتاب 2022 بـ شبهات ووساوس إلحادية

  • أحمد حماد
  • الإثنين 24 يناير 2022, 3:53 مساءً
  • 380
معرض الكتاب 2022

معرض الكتاب 2022

يشارك الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص  في الرد على الملاحدة، في الدورة الـ 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، بـ "شبهات ووساوس إلحادية"، وذلك ضمن إصدارات مركز تبصير، المتخذ من صالة 1 جناح  A7 مقرًا بالمعرض.

 

ويعد هيثم طلعت، أحد أبرز محاربي الإلحاد في مصر والعالم العربي، وتحظى فيديوهاته بمشاهدات عالية وإشادات واسعة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وفي تصريحات سابقة قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في الرد على الملحدين، إن الإلحاد بدأ يظهر بقوة في العالم العربي في عام 2015، ومع مواجهته وكشف زيفه، تراجعت قوته مع 2018، نظرًا لأن الشبهات التي يرددها الملاحدة أصبحت مكررة، وتم الرد عليها في أكثر من فيديو، وكشف تدليسها.

 

وأضاف طلعت في حلقة جديدة، نشرها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، أن الملاحدة قرروا أمن ينشروا العلمانية، والتطبيع معها، لنشر فكرهم في الأساس، مستغلين في ذلك مساحات الجهل لدى بعض الشباب.

 

 وبين الباحث في الملف الإلحادي، أن العلمانية التي يتم الترويج لها الآن، كانت سببا في الحربين العالميتين الأولى والثانية، وأدت إلى قتل عشر البشر، والشعور بالاغتراب بين الناس نتيجة للجفاف الروحي، وبالتالي ارتفاع حالات الانتحار.

 


 

تعليقات