فتح أبواب معرض الكتاب مجانا لهذه الفئات

  • أحمد حماد
  • السبت 22 يناير 2022, 9:41 مساءً
  • 583
معرض الكتاب

معرض الكتاب

قررت اللجنه العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 53، فتح أبواب المعرض بالمجان للأطفال تحت سن 12 سنه وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، ويستقبل المعرض الجمهور يومياً اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 27 يناير ويستمر حتى يوم 7 فبراير.

كما قررت اللجنة، السماح للجمهور بالدخول إلى مقر المعرض بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية دون الارتباط بشهادات تلقي لقاح فيروس كورونا، نظراً لوجود مركز لتلقي اللقاح بالمعرض على أن يطبق هذا الشرط على التواجد في المناطق المغلقة والمخصصة للأنشطة الثقافية والفنية فقط مع اتخاذ التدابير الاحترازية المتعارف عليها؛ حرصا على السلامة العامة، كما قررت اللجنة فتح خمس منافذ بيع اضافية بجانب المنصة الإلكترونية لاستيعاب اكبر عدد من الزوار وتبسيط الإجراءات.

يذكر أن الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحمل شعار (هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل)، وتُقام في الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، وتحل عليها دولة اليونان ضيف شرف، واختارت الكاتب يحيى حقّي شخصية المعرض، والكاتب عبد التّواب يوسف شخصية معرض كتاب الأطفال.

 

تعليقات