حسام عقل: "الملحد يعيش حياته مثل قشة في مهب الريح"

  • أحمد حماد
  • السبت 01 يناير 2022, 3:36 مساءً
  • 143
حسام عقل

حسام عقل

قال الدكتور حسام عقل، عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس، إن الفساد لدى الملحد فساد شامل، فالمحد ليس له ولاء لأي أحد، مشيرا في هذا الصدد إلى عبد الله القصيمي، أحد أبرز دعاة الإلحاد  كان يرى الإنجليزي مصلحون لا مفسدون، ولا داعي أن نخرجهم من ديارينا.

 

وأوضح عقل، خلال حديثه في برنامج "عالم بلا إلحاد" والذي يقدمه عبر شاشة قناة الندى الفضائية، أن بعض الناس رغم ما شاهدوه من عبد الله القصيمى، يقدمونه على أنه مفكر، وصاحب رأي.

 

واستنكر حسام عقل، تلك الأفعال، متسائلًا: هل يكون تقديم هذه الأشكال في مصلحة الوطن؟.. أن نقدم نموذجاً فاقد لكل الولائات، كان يرى حادث دنشواى، وكوارث الإنجليز عادية، لا شيىء فيها، وليس لديه إحساس بالمواطنة !

 

وشدد حسام عقل على أن الملحد يعيش قشة في مهب الريح "الملحد بايع كل حاجة"، متسائلًا:  هل تعتقد أن الذي باع سنته ونبيه يمكن أن يشتري شيئا سواء أكان وطنا، أو حدود، أو أعراض.


وحذر عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس، من الذين يروجن للإلحاد على أنه المدينة الفاضلة، مشيرا إلى أنه بعدما شاهدناه من عبد الله القصيمي، أبرز مروجي الإلحاد في العقود الماضية، تأكد أن الملحد يمكن أن ينكر نسب ولده وعائلته، وأنه  يعيش كالسائمة لفرجه وبطنه !

تعليقات