"كيف تفهم إرادة الله في حياتك".. كتاب مسموع يحث الإنسان على الإخلاص في العبادة

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 22 نوفمبر 2021, 4:09 مساءً
  • 33
كتاب كيف تفهم إرادة الله في حياتك

كتاب كيف تفهم إرادة الله في حياتك

"كيف تفهم إرادة الله في حياتك".. كتاب مسموع للمفكر اللاهوتي آدم هوج، يستعرض فيه الغاية من الخلق والحياة، وأن تكريس الشخص نفسه وذاته لله فقط، هي أسمى غايات الوجود.

ويشرح الكتاب فكرة تحقق إرادة الله في حياة كل منا، بأن الذين يتعبدون لله بأنفسهم وقلبوهم هم الذين يستحقون التوفيق من الله لتحقيق إرادته. لذا فلابد من تكريس النفس لحياة من الاستسلام التام - والتي بدونها لن تفهم تمامًا أو تعيش إرادة الله.

ستتعلم في هذا الكتاب المسموع كيفية تحديد إرادة الله في حياتك. وستكتشف علاقة أعمق وأكثر إرضاء له عندما تتعلم كيفية التواصل مع الله من خلال التعبد بشكل أكثر فعالية.

ويوضح هوج أن الوصول لحقيقة الحياة والغاية منها، هو بالتواصل مع خالق الحياة وموجدها، والاستماع لصوت الحق في نفسك، والتأمل فيما حول مما خلقه الله لتسيير إرادته في كل شيء وفيك، وأن الذين يسرون بمشيئة الله ويدركونها من أعماقهم، هم أكثر الناس راحة في هذا الكون ولا يواجهون مشاكل نفسية مثل الذين بعدوا عن طريق الحق، واتخذوا الصلال سبيلا.

كما يستعرض الكتاب، بعض الأفكار الروحانية والتأملية التي تدفع بالقلب للتقين من الله الخالق والإخلاص في عبادته، والبعد عن كل ما يغضبه، فيما يحفظ على المرء قلبه من التقلبات التي تؤدي به لأي شكوك أو انزلاق في بئر الإلحاد.

تعليقات