الأربعاء.. استشاري العلاقات الأسرية "أحمد عبيد الحجازي" يناقش رسالة الدكتوراة بجامعة الأزهر

  • أحمد عبد الله
  • الإثنين 15 نوفمبر 2021, 05:39 صباحا
  • 1276

أكد الدكتور أحمد محمد عبيد الحجازي، عضو هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة الأزهر، واستشاري العلاقات الأسرية، أنه سيناقش رسالة الدكتوراة، صباح الأربعاء القادم الموافق 17 نوفمبر، بقاعة المناقشات، بكلية التربية، بجامعة الأزهر، فرع القاهرة.

وكتب عبيد، في تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: قال تعالى: "قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ" (سورة يونس: آية58)، ومن منطلق شعوري بالنعمة أتقرب إلى الله بالشكر على توفيقه لي وامتنانه، وأسأله سبحانه التوفيق والسداد لما هو آت، وأدعو كل الأحباب من الأساتذة والأصحاب لحضور مناقشة رسالة العالمية دكتوراه الفلسفة، وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٧/ ١١/ ٢٠٢١م.

وفي نفس الصدد، أثنى الدكتور محمود الصاوي، أستاذ الثقافة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف، على موضوع الرسالة، مؤكدًا أنها تُسهم إسهامًا عمليًا في حل العديد من المشكلات.

وكتب الصاوي، في تدوينة له على فيس بوك: رسالة في الجول، تلامس الواقع وتسهم إسهاما عمليا وقويا في حل مشكلاته، تعظيم سلام للباحث الغالي  الخلوق د احمد عبيد   وللجنة الموقرة ومعالي الوكيل أد إبراهيم السمدوني واساتذتنا الأجلاء أعضاء اللجنة.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبيد الحجازي، هو كاتب ومؤلف مصري، له العديد من الإصدارات المتميزة، عن دار الخلفاء للطباعة والنشر وغيرها، بالإضافة إلى العديد من المقالات والدوريات، المتخصصة، في ملف التربية، والعلاقات الأسرية.



تعليقات