رئيس جامعة الأزهر يتفقَّد معرض الكتاب والقاعات الدِّراسيَّة بكليتي اللغة العربية وأصول الدين

  • أحمد حماد
  • الأحد 14 نوفمبر 2021, 11:40 مساءً
  • 761

قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور غانم السعيد، عميد كلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور صلاح عاشور، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الله عزب، عميد كلية أصول الدين بالقاهرة؛ بتفقد معرض الكتاب الذي يقام بالكلية بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف المصرية.

   وخلال الجولة التفقدية أكد رئيس الجامعة حرصه على تنظيم عديد من معارض الكتاب بفرع جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم بالتعاون مع الهيئة المصريّة العامة للكتاب، ومجمع البحوث الإسلامية، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية؛ لتوفير الكتب العلمية في شتى المجالات؛ خدمة للباحثين والطلاب والطالبات بجامعة الأزهر.

    وعقب الانتهاء من تفقد معرض الكتاب قام رئيس الجامعة بتفقد القاعات الدراسية بكليتي اللعة العربية وأصول الدين ؛ للاطمئنان على سير وانتظام المحاضرات الدراسية بمختلف الفرق الدراسية بالكليتين.

جدير بالذكر أن مدة عمل  المعرض ثلاثة أيام، ويشهد خصومات تصل إلى 50٪ على إصدارات المجلس، والكلية سبق لها التعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في تنظيم هذا المعرض عام 2018م، وشهد إقبالًا ملحوظًا.





تعليقات