«دور المرأة في مكافحة الفساد».. ندوة بفرع المجلس القومي بالجيزة

  • أحمد حماد
  • الجمعة 29 أكتوبر 2021, 7:41 مساءً
  • 567

نظم  المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة للرقابة الإدارية، ندوة  توعوية  بعنوان "دور المرأة فى مكافحة الفساد والحفاظ علي الأمن القومي"، وذلك بفرع قومي المرأة بالجيزة.


أدارت الندوة ماجدة محمود، مقررة فرع المجلس بالجيزة، وذلك بحضور العميد عبد الحميد يسرى، خبير استراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية.


وتحدث خلال الندوة  الدكتور جميل حلمي، مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الذي أوضح  أهم محاور الاستراتيجية الوطنية 2030  التي تأتي تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة التى اطلقتها الأمم المتحدة، مستعرضا ما حققته مصر من إنجازات في المجالات المختلفة منذ عام 2016 وحتى الآن.


واستعرض الدكتور جميل حلمي، مفهوم  التنمية المستدامة والخدمات المقدمة للمواطن المصري، مؤكدا أن الدولة تهتم بعدالة توزيع الموارد حتي تصل إلى أكبر عدد من المحتاجين، مشيرا إلى مبادرة "حياة كريمة" والتي تعد  مشروع قومي هدفه تحقيق  العدالة الاجتماعية.


وتحدث اللواء بهاء الجريشي الخبير الاستراتيجي بأكاديمية ناصر  العسكرية عن الأمن بكافة أنواعه، محذرا من الرسائل الإلكترونية  المجهوله المصدر ومخاطر التكنولوجيا الحديثة على أمن وسلامة وصحة الأفراد من النساء والرجال والأطفال.

تعليقات