خالد شعيب يهدي درع محافظة مطروح إلى رئيس جامعة الأزهر

  • د. شيماء عمارة
  • الجمعة 29 أكتوبر 2021, 9:33 مساءً
  • 293
محافظ مطروح يهدي درع المحافظة إلى جامعة الأزهر

محافظ مطروح يهدي درع المحافظة إلى جامعة الأزهر

وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، الشكر والتقدير لمؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف، جاء ذلك خلال استقبال محافظ مطروح لقافلة جامعة الأزهر الطبية والتنموية إلى قرية النجيلة بمحافظة مرسى مطروح تحت رعاية مجلس الوزراء.

 

وأشاد محافظ مطروح بالأداء المشرف الذي قام به أعضاء قافلة جامعة الأزهر الطبية، وسط إقبال كبير من المواطنين بقرية النجيلة والقرى المجاورة لها، وفي ختام اللقاء قام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بإهداء درع المحافظة إلى فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وتسلمه عنه الدكتور إبراهيم السمدوني، وكيل كلية التربية جامعة الأزهر السابق، عضو لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأزهر.

 

في سياق منفصل،  شهدت قافلة جامعة الأزهر الطبية إلى قرية النجيلة بمحافظة مرسي مطروح، والتي تنظمها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء  بالتعاون مع جامعة الأزهر، واللواء خالد شعيب محافظ مرسي مطروح، ومؤسسة صناع الخير للتنمية، إقبالًا كبيرًا من المواطنين في مختلف قرى محافظة مرسي مطروح.

 


صرح بذلك الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف، مشيرًا إلى أن القافلة تقام في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة للمصريين جميعا، والتي أطلقها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وأوضح المشرف العام على القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف، أن هذه القوافل تسير جنبا إلى جنب مع جهود الدولة، وبتوجيهات مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً

تعليقات