"خريجي الأزهر" تبحث مع رئيس الاتحاد العربي للتطوع سبل التعاون المشترك

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 12 أكتوبر 2021, 8:15 مساءً
  • 262

بحث نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر أسامة ياسين حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع سبل التعاون، وتفعيل البروتوكول الذي تم عقده بين المؤسستين بشأن مشروع سفراء الأزهر للبرامج والمسابقات العربية للأزهريين.

ورحب ياسين - في بيان اليوم - بتفعيل البروتوكول المشترك بين المنظمة والاتحاد العربي للتطوع، مؤكدا على أن المنظمة تبذل جهدًا كبيرًا في مجالات متعددة من خلال فروعها الداخلية والخارجية، ومن خلال مشروع سفراء الأزهر، وما يقدمه من برامج وأنشطة للأزهريين وذويهم وإصدار العديد من الكتب التي تناقش الأفكار المتطرفة لتفنيدها.

وأوضح ياسين - خلال لقائه بوهزاع بمقر المنظمة- أن المنظمة لم تقف عاجزة أمام أزمة كورونا بل استمرت أنشطتها وفعالياتها الثقافية والعلمية على أكمل وجه، باستخدام تقنية الفيديو كونفرانس مع الشباب سواء أزهريين أو غيرهم.

من جانبه ، قال رئيس الاتحاد العربي للتطوع إن المنظمة قد استحقت في اليوم العالمي للتطوع الحصول على قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية عن مشروع سفراء الأزهر عام 2019م، وأن الاتحاد العربي للتطوع على استعداد تام لإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة مع المنظمة .

و عقدت أنوار عثمان، مدير إدارة المشروعات بالمنظمة - المشرف العام على مشروع سفراء الأزهر، اجتماعًا لبحث آليات ثقافة التطوع والعمل الريادي المجتمعي من خلال تدشين عدد من الفعاليات والمبادرات التطوعية.

على هامش اللقاء، قام الوفد بزيارة لمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، حيث أشاد من خلال الحوار مع الوافدين الملتحقين بالمركز بمستواهم المتقدم في مستويات اللغة العربية.


تعليقات