حسام عقل: ملايين التبريكات للوسط الثقافي بعودة "منتدى الناي" بقيادة أشرف البنا

  • أحمد عبد الله
  • السبت 02 أكتوبر 2021, 00:26 صباحا
  • 184
جانب من الندوة

جانب من الندوة

أعلن الدكتور حسام عقل، رئيس ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، عن خالص التهاني القلبية، للشاعر أشرف البنا، رئيس منتدى الناي، بمناسبة انطلاق المنتدى من جديد، في رحاب ملتقى السرد، وقد كانت بدايته الجديدة، مساء ليلة أمس الخميس.

وكتب عقل، في تدوينه على فيس بوك: في رحاب ملتقى السرد العربي، عودة منتدى الناي، ملايين التبريكات للوسط الثقافي كله، عودة منتدى الناي الشعري مجددا، بقيادة الشاعر الراقي أشرف البنا، الخميس الأخير من كل شهر .

وأضاف عقل: كان أحدث منتديات الناي، مخصصا لمناقشة التجربة الشعرية، لشاعرة دمياط المتألقة  (دينا لطفي)، وإبحار نقدي في ديوانها الجديد : "أواخر ديسمبر"، ليلة شعرية ممتعة، تكللت بدراسة نقدية للدكتور حسام عقل بعنوان: "الحمولة الإيحائية للكلمات في تجربة دينا لطفي"، توالت بعدها قصائد و مشاركات شعرية لحمدي عبد الرازق، وعفاف ترك ووليد المصري، ومحمد المساعيدي، ومحسن الشاذلي، ونادية سيد وعبد الله مفتاح (أصغر المشاركين)، ووليد المصري، ومحمود القصبي،  وعلاء المصري، و يحيى سلامة، وغيرهم من الشعراء والشواعر.

واختتم بقوله: نجدد التهنئة مرة أخرى بعودة تغريدات الناي، في مسعى من ملتقى السرد العربي، لخلق حركة نقدية جديدة للشعرية المصرية والعربية الراهنة.

تعليقات