رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

مودة ينظم دورة تدريبية للشباب والفتيات المخطوبين بمكتبة مصر العامة بدمنهور

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 07 سبتمبر 2021, 6:00 مساءً
  • 1007

أطلق المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية (مودة) دورة تدريبية تستهدف الشباب والفتيات المخطوبين بمكتبة مصر العامة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة وذلك بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وتناول المحتوى التدريبي مجموعة من المحاور التى تعمل على رفع وعي المتدربين وإكسابهم المعلومات والمهارات اللازمة لبناء حياة أسرية مستقرة، متضمنة محاور اجتماعية، ونفسية، واقتصادية، وصحية ودينية.

وقدم المحتوى التدريبي نخبة من الأساتذة المتخصصين، والذي سبق أن تم اعتماده من خلال المجلس الأعلى للجامعات.

واستفاد من التدريب 66 مشاركًا ومشاركة، مع حرص الجهات المنفذة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التي توفر أعلى معدلات السلامة والأمان لجميع المشاركين.

وافتتح التدريب رنده فارس، مدير مشروع مودة، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، ومحمد السيد، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة.

جدير بالذكر أن مشروع مودة يهدف إلى المساهمة في دعم جهود الدولة للحفاظ على كيان الأسرة المصرية ومعالجة كافة الجوانب الاجتماعية والنفسية والصحية والدينية في العلاقات الأسرية بما يحمله من كل القيم والمعاني والمهارات الخاصة من خلال تأهيل الشباب المقبل على الزواج وتدريبهم وتثقيفهم من النواحي العلمية من خلال محاضرات نظرية وورش عمل تطبيقية.

تعليقات