إيناس عبد الدايم: نسعى للتوسع في خطط الأنشطه الثقافية بالمحافظات

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 24 أغسطس 2021, 12:11 مساءً
  • 96
الأنشطه الثقافية

الأنشطه الثقافية

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الحفل الفني المقام بمنطقة اللسان بمدينة رأس البر، ضمن فعاليات "صيف بلدنا" الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة حتى ١٠ سبتمبر القادم، حيث ضم الحفل عروضا فنية لفرقة أسوان للفنون الشعبية.

كما شهدتا أيضاً عرضا فنيا لفرقة سوهاج للفنون الشعبية بالحديقة الدولية بمدينة دمياط الجديدة، حيث لاقت تلك العروض إقبالا و إعجابًا كبيرًا من المواطنين.

وأكدت محافظ دمياط أن تلك الفعاليات جاءت في إطار حرص وزارة الثقافة على نشر ألوان الفنون بكافة المناطق بالمحافظة والحفاظ على التراث المصري العريق، مشيدة بما حققته الوزارة في تقديم منتج إبداعي من خلال تلك الفعاليات والوصول بها إلى جميع المحافظات مما يساهم فى تحقيق الأهداف الجادة التى تسمو بالوجدان وتحقق العدالة الثقافية، وتوجهت المحافظ بالشكر الجزيل إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم على دعمها المستمر والجاد لكافة الفعاليات والأنشطة الثقافية بدمياط .

ومن جانبها ، أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم مجددا استمرار مساعي الوزارة لمتابعة تنفيذ خطط الأنشطة الفنية والثقافية بمختلف ربوع مصر، مؤكدة أن الفنون المختلفة هي قوى مصر الناعمة واحد أهم الصور الفعالة التي تساهم في بناء المجتمع ونشر الوعي، كما أعربت عن سعادتها بحضور هذه الفعاليات بمحافظة دمياط.

 

تعليقات