بناء على طلب الجماهير.. حسام عقل يعلن عودة فعاليات ملتقى السرد بمقره الجديد بالعباسية

  • أحمد حماد
  • الإثنين 02 أغسطس 2021, 12:12 مساءً
  • 363
خلال توقيع عقد المقر الجديد

خلال توقيع عقد المقر الجديد

أعلن الدكتور حسام عقل، الناقد الأدبي الكبير، ورئيس ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، عن عودة أعمال الملتقى، خلال الفترة المقلبة، وذلم بمقره الجديد، الكائن بميدان العباسية.

وقال عقل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:اللهم لك الحمد، مد البر والبحر والأفلام.. لحظة توقيع العقد  للمقر الجديد لـ (ملتقى السرد العربي)، في قلب ميدان العباسية، على مبعدة خطوات من محطة المترو (بناء على طلب الجماهير منذ فترة)، وعلى مبعدة أمتار من جامعة عين شمس العريقة.

وتابع عقل: في كل مرة تأتي هبات السماء في التوقيت الملائم، لتؤكد لنا _ رغم المعرقلات _ أننا ماضون على الطريق الصحيح، وأن الله يريد لهذا الصرح الثقافي، الذي يدخل عامه الثالث عشر أن يستمر، ويتطور ويشع ويصنع لمصر والأوطان العربية منجزا ثقافيا مختلفا.

واستطرد: تجرى تهيئة المقر، على قدم وساق، ليكون في شرف استقبالكم، "أغلاق نادي القصة و دار الأدباء و..و .." لا يفت في عضدنا لأن هناك نبلاء يخلصون العمل لمشهد ثقافي جديد،  أيام  ـ بإذن الله ـ وتعود ليالي الملتقى المتألقة تفتح ذراعيها للجميع دون إقصاء،  ونستعيد معها أيام المتعة والثقافة الرفيعة، وروح العائلة.

 

تعليقات