محمد صلاح يهنيء نجوم التايكوندو الحاصلين على برونزية أولمبياد طوكيو

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 26 يوليو 2021, 4:04 مساءً
  • 31
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

هنأ لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، البطلين الأولمبيين المصريين هداية ملاك وسيف عيسي بعد تتويجهما ببرونزيتين في أولمبياد طوكيو 2021.

وفاز الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى بميداليتين برونزيتين في منافسات التايكوندو، في دورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد طوكيو 2021) المقامة حاليا في العاصمة اليابانية.

وكتب نجم ليفربول الإنجليزي رسالة تهنئة ودعم مزدوجة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "مبروك هداية ملاك وسيف عيسي".

وأضاف محمد صلاح في رسالة دعم لباقي أبطال مصر الذين لم يتمكنوا من التتويج بميداليات: "لكل نجوم بلدنا اللي التوفيق ماكانش معاهم وخرجوا من الأولمبياد إحنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي، وواثقين فيكم، دي مش النهاية دي خطوة على طريق النجاح".

وأكمل: "كلنا عارفين أن هدفكم كان تشريف بلدنا، وإحنا مقدرين تعبكم، ونتمنا لكم كل التوفيق".


وكانت هداية ملاك أول ميدالية لمصر في أولمبياد طوكيو في اليوم الرابع من الألعاب، بعد فوزها ببرونزية وزن 67 كجم، وبعدها بدقائق حقق سيف عيسى الميدالية الثانية عبر حصد برونزية وزن تحت 80 كجم.

وأصبحت هداية ملاك أول لاعبة عربية تفوز بميداليتين في التايكوندو دورتين أولمبيتين متتاليتين، بعدما فازت بالبرونزية أيضا في دورة الألعاب السابقة بريو دي جانيرو 2016.

تعليقات