وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد بفوزه أمام البرتغال بأولمبياد طوكيو

  • أحمد حماد
  • السبت 24 يوليو 2021, 2:40 مساءً
  • 167

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد والجهاز الفني على الفوز على منتخب البرتغال في الظهور الأول للمنتخب في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو خلال الفترة من 23 يوليو الجاري حتى 8 أغسطس المقبل.

واستطاع منتخب كرة اليد تحقيق الفوز على منافسه منتخب البرتغال بنتيجة 37-31 في سيطرة كاملة للاعبي المنتخب على مجريات الشوط الثاني بعد أن انتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 15-15، وذلك في المباراة التي حضرها وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأشاد وزير الشباب الرياضة بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو منتخب كرة اليد، وحرصهم على الفوز فى المباراة الأولي لهم بالأولمبياد، ومواصلة الأداء المتميز الذي يعطي رسالة طمأنينه للجميع بأن المنتخب الوطني لكرة اليد قادر على تحقيق ميدالية أوليمبية ثمينة في أولمبياد طوكيو، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب في مباراتهم المقبلة، وتحقيق الانتصار بها.

كما أعرب وزير الرياضة عن تمنياته لجميع لاعبي ولاعبات مصر المشاركين بدورة الألعاب الأوليمبية بتقديم أداء مميز يعكس حالة التطور التي تشهدها الرياضة المصرية فى عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحقيق ميداليات أولمبية كانجازات جديدة تضاف إلى سجل الرياضة المصرية.

يذكر أن المنتخب الأول لكرة اليد ينافس في أولمبياد طوكيو في المجموعة الثانية التى تضم كلاً من الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

تعليقات