رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

"ثمرة الفؤاد.. في فن تربية الأولاد".. إصدار جديد للدكتور أيمن عبد السلام

  • أحمد عبد الله
  • الأربعاء 30 يونيو 2021, 10:48 مساءً
  • 2254
غلاف الكتاب

غلاف الكتاب

أصدرت دار الخلفاء للنشر والتوزيع، كتابا متميزا، للدكتور أيمن عبد السلام، الطبيب البشري، والباحث المتخصص في التربية، بعنوان "ثمرة الفؤاد في فن تربية الأولاد"، والمقرر توفره بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، والذي بدأ اليوم، بالتجمع الخامس بالقاهرة.


وقال عبد السلام في تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: "الكتاب متوفر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدار الخلفاء الراشدين في الفترة من ٣٠ / ٦ حتى ١٥ / ٧، عنوان الدار بالمعرض: قاعة 4 جناح B48".

قدم للكتاب نظرا لأهميته في الوقت الراهن، العديد من العلماء، كالدكتور أحمد فريد، والشيخ شريف الهواري، والشيخ عادل نصر، والدكتور باسم عبد رب الرسول.

وكتب الداعية أحمد عبد السلام ماضي، عضو هيئة التدريس بأكاديمية الفرقان: قام الأخ الحبيب الدكتور/أيمن عبد السلام بإعداد هذا الكتاب ثمرة الفؤاد في فن تربية الأولاد.

وأضاف ماضي في تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، لقد جاء في وقت تتعرض فيه الأسرة والأولاد بل والأمة إلي غزو فكري خطير يهدف إلى طمس هويتنا ومحو ديننا مما يدعو إلى إدراك أهمية تربية النشء وتحصينهم من الأفكار والعقائد الدخيلة فأسأل الله أن ينفع به ويجعله في ميزان حسناته

تعليقات