أحمد الجيزاوي يشارك في معرض الكتاب بـ الكفاح من أجل القمة

  • أحمد حمدي
  • الأحد 27 يونيو 2021, 9:38 مساءً
  • 853

يشارك الكاتب، أحمد رجب الجيزاوي، في الدورة 52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بكتاب جديد حمل اسم "الكفاح من أجل القمة"، والصادر عن دار الزيات للنشر والتوزيع.

ويسعى الكاتب في هذا الكتاب للبحث الحقيقي للنجاح من أجل الوصل للقمة، من خلال طرح العديد من الأسئلة والوقوف على المبادئ والأسس التى تؤدي إلى النجاح الحقيق وليس الشكل الظاهري =، هل النجاح الحقيق يكمن في الحياة العملية فقط ؟! ، من خلال إثبات الذات في الحياة العملية و تحقيق أعلى قدر  من جمع الأموال، أم هذا مفهوم خطأ، أو ليس هذا المفهوم هو الحقيقة الكاملة للنجاح والوصول إلى القمة، فالنجاح لا يكون فقط في الحياة العملية،  فهناك الحياة الشخصية هل من جمع الأموال سعيد في حياته أم  شقى، هل من حقق النجاح ووصل إلى القمة   نجح أيضا في حياته الروحانية ؟! هل نحج في حياته  العلمية ؟!  وهل نجح في حياته الزوجية؟!

الكفاح من أجل القمة، فالكثير قد يحقق النجاح لكن لا يصل رغم ذلك  إلى القمة، فقد يتميز الفرد الناجح عن الآخرين ولكن لا يكون الأفضل، فالنجاح الحقيقي هو الذي  يكون شاملا لجميع ما يتفاعل معه الإنسان في حياته،  وهذا ما نريده، "وهذا موجود في  الكفاح من أجل القمة".

تعليقات