رئيسة قومي المرأة ومحافظ دمياط تشهدان وضع حجر أساس مقر فرع المجلس الجديد بالمحافظة

  • أحمد حماد
  • السبت 12 يونيو 2021, 2:49 مساءً
  • 262
المجلس القومي للمرأة

المجلس القومي للمرأة

شهدت رئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي ومحافظ دمياط الدكتورة منال عوض اليوم السبت، وضع حجر أساس مقر فرع المجلس الجديد، بمدينة شطا بالمحافظة .

وأشادت رئيسة المجلس - خلال وضع حجر الأساس - بالدور الذي تقوم به الدكتورة منال عوض في دعم ومساندة جهود فرع المجلس بالمحافظة، وتقديم كافة التسهيلات لمساعدته القيام بدوره في تقديم الخدمات للمرأة بالمحافظة.

وقالت إن محافظ دمياط تعد نموذجا متميزا لنساء مصر، فهي السيدة الوحيدة ضمن تشكيل المحافظين على مستوى الجمهورية، وقد استطاعت خلال فترة وجيزة إثبات جدراتها على أرض الواقع والدليل على ذلك حجم الإنجازات التى تمت على مستوى المحافظة وعلى جميع الأصعدة.

وأعربت "مايا مرسي" عن سعادتها بوضع حجر الأساس لمقر فرع المجلس الجديد بالمحافظة، والذي يعد استمراراً لجهود الدولة في دعم المرأة المصرية وتمكينها.

وأشادت بالمساحة الكبيرة التي خصصتها المحافظة؛ لإنشاء مقر فرع المجلس في دمياط والتي تمكنه من مساعدة أكبر عدد من السيدات وتقديم الخدمات اللازمة لهن إلى جانب توفير مكان لإقامة الفعاليات والندوات لتوعية سيدات وفتيات المحافظة.

من جانبها، أعربت محافظ دمياط عن سعادتها بمشاركة الدكتورة مايا مرسي في وضع حجر الأساس لفرع المجلس، مشيدة بالجهود التي تقوم بها لخدمة المرأة المصرية على مستوى الجمهورية.

وأوضحت أن بناء فرع المجلس بدمياط على مساحة 1500 متر، سيخدم العديد من السيدات ويقدم المزيد من التوعية اللازمة لهن.

وكانت "مايا مرسي" قد زارت صباح اليوم محافظ دمياط، بمكتبها، في حضور السفير كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي بجمهورية مصر العربية وحرمه مارلينا برجر، وذلك على هامش زيارتهم لمحافظة دمياط اليوم لافتتاح "المدينة الصديقة للنساء" بمدينة عزبة البرج ووضع حجر أساس فرع المجلس القومى للمرأة بدمياط.

وقامت "مايا مرسي" بتقديم درع المجلس القومي للمرأة الى محافظ دمياط؛ تكريماً لها على جهودها في دعم فرع المجلس والمرأة بالمحافظة، كما سلمت من جانبها الدكتورة منال عوض درع المحافظة للدكتورة مايا مرسي؛ تكريما لها على جهودها في دعم المرأة المصرية.

تعليقات