44 فرصة للملحدين والمتشككين والمؤمنين.. إصدار جديد لـ فارس النعيمي

  • د. شيماء عمارة
  • السبت 29 مايو 2021, 10:39 صباحا
  • 1514
44  فرصة للملحدين والمتشككين والمؤمنين

44 فرصة للملحدين والمتشككين والمؤمنين

ظهر في الآونة الأخيرة عدة كتب تدعو إلى الإلحاد، حيث يضع المؤلفون فيها نظرياتهم الإلحادية المسمومة والتي تحوي على تساؤلات وتشكيك حول الدين الإسلامي وحول صحة القرآن وصحة نزوله على "محمد" - صلى الله عليه وسلم، وعليه فإن مجموعة من خيرة علماء المسلمين والداعين إلى الحق يقومون دوما بالرد على تلك التساؤلات دفاعا عن الدين الإسلامي.

ومؤخرا قام مركز دلائل بنشر كتاب "44 فرصة للملحدين والمتشككين والمؤمنين" - للباحث الإسلامي فارس النعيمي، حيث يقدم الكتاب 44 دليلاً وفرصة للملحدين والمتشككين والمؤمنين للتثبت من صدق الإسلام ورسول الإسلام من القرآن فقط، تاركاً الحكم لكل عاقل على سؤال إمكانية أن يكون قائل هذا القرآن بشر ؟ أم أن ما به من إخبار بالغيب وإخبار بنوازع النفس التي تفرق المتكلم عن المخاطب وغيره لا يمكن أن يخرج من بشر ولكن من رب البشر سبحانه.

ويقوم الكتاب بإثبات صحة القرآن الكريم وأنه ليس قول بشر من خلال الرجوع إلى معاني اللغة العربية، فمن خلال القراءة المبسطة للقرآن، وفهمنا العام من اللغة العربية، ومن دون استعمال أي وسيلة أخرى غير اللغة، سنتوصل إلى حقيقة مفادها أن هذا الكلام ليس بقول بشر وأن محمد حق والإسلام حق، ومن خلال ذكر أربعة وأربعين استدلال منطقي، يتيسر بها للملحد والمتشكك فرصة ذهبية ليراجع نفسه ويتراجع عن طريق الضلال.

تعليقات