"حكايات ميترون" رواية صوتية للكاتب حسام نادر على طريقة هاري بوتر

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 25 مايو 2021, 9:38 مساءً
  • 1032
حكايات ميترون

حكايات ميترون

أطلقت منصة "ستوريتل" الرواية الصوتية "حكايات ميترون.. ما قبل الظلام" ضمن مشروعها لإثراء المحتوى العربي المسموع.

وفي هذه الرواية المسلسل يقدم المؤلف حسام نادر عالما خياليا تعيش فيه أجناس عجيبة (المعدنيون، والصخريون، وصائدو الريح، والبحارة البرمائيون) يدور صراع بينهم حول كريستالات "الأورات" والتي تمثل الطاقة والغذاء والقوة والثروة في هذا العالم.

ويعد هذا العمل هو التعاون الأول من نوعه في الوطن العربي بين الكتابة وغناء الراب، حيث تحتوي الرواية الصوتية على أغنية تنتمي إلى فن الراب بعنوان "قلب حديد"، تأليف وغناء رميح.

الجدير بالذكر أن العمل بصوت المذيع السوري سمعان فرزلي المؤدي الصوتي للنسخة العربية من سلسلة روايات هاري بوتر العالمية، والمشهور بقدرته على تنويع صوته وإعطاء كل شخصية صوتا مميزا.

والمؤلف حسام نادر، فهو من مواليد 1992، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة، ويعمل في مجال النشر الأدبي منذ أكثر من 6 سنوات، قام بالمشاركة في النشر الصوتي لأكثر من 3 آلاف عمل عربي.

ويعد حسام نادر هو أول كاتب عربي يطلق نسخة تجريبية "Beta" عن عمله الأدبي، كي يتمكن من مراجعة آراء النقاد والقراء، ويحكم صياغة عالمه الفانتازي الذي يقدمه لنا في حكايات ميترون، وقد كان حسام مسؤولا عن إخراج النسخة الصوتية العربية من سلسلة روايات هاري بوتر ولعبة العروش.


تعليقات