رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

محمد صلاح يحتفي بنهاية الدوري الإنجليزي

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 24 مايو 2021, 11:09 صباحا
  • 777
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول

أسدل ليفربول الستار على موسمه (الأحد) بخوض آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي، والتي حقق فيها الفوز على ضيفه كريستال بالاس.

واقتنص ليفربول فوزا غاليا من بالاس بنتيجة 2-0 في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي، مستفيدا من هدفين لنجمه السنغالي ساديو ماني.

ورفع هذا الفوز رصيد ليفربول إلى 69 نقطة، حسم بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين أمام تشيلسي الرابع، ليحسم تأهله رسميا إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بعد صراع شرس.

وأشاد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بالروح التي أظهرها فريقه هذا الموسم وقدرته على إنهائه في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي رغم الصعوبات التي اعترضت طريقه.

وكتب صلاح، في تغريدة تحفيزية نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد مررنا بالكثير من العقبات هذا الموسم، بداية من الملاعب الفارغة، إلى جانب معوقات أخرى كان من الممكن أن تحطم أي فريق آخر غيرنا".

وأضاف صلاح: "لكن هذه العقبات لم تستطع تحطيمنا، حيث تمكنا من إنهاء الموسم في المركز الثالث، ولم نتوقف أبدا عن الإيمان بقدرتنا على تحقيق ما نريد".

واعتبر بعض الجماهير والمتابعين تغريدة صلاح المحفزة وحديثه بصيغة الجمع تلميحا إلى اتخاذه قرارا بالبقاء مع ليفربول لموسم جديد ومواصلة التحدي والمنافسة معه من أجل تحقيق إنجازات جديدة، بعدما تمكن خلال مسيرته معه من قيادته لحسم لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية عام 2019، بجانب التتويج التاريخي بالدوري الإنجليزي في 2020.

تعليقات