برئاسة حسام عقل.. انطلاقة جديدة لموقع "جداريـات" الثقافي

  • أحمد عبد الله
  • الإثنين 17 مايو 2021, 04:29 صباحا
  • 1185
جانب من لقاء اليوم

جانب من لقاء اليوم

انتهى الدكتور حسام عقل، رئيس ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، ورئيس مجلس إدارة موقع جداريات الثقافي، من فعاليات لقاء العيد، الخاص بأسرة موقع جداريات، والذي انعقد مساء اليوم الأحد، على كورنيش النيل بمنطقة المعادي، بالقاهرة.


حضر اللقاء، الدكتور حسام عقل، رئيس مجلس الإدارة، والإعلامي أحمد الفولي، عضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، والكاتب الصحفي أحمد حماد، والدكتورة شيماء عمارة رئيس قسم الفن والثقافة بالموقع،  والكاتبة عزة عز الدين رئيس لجنة شئون العضوية بملتقى السرد، والروائية دعاء فهمي، والدكتورة شروق كمال.


وأكد عقل، على جزيل شكره وامتنانه لطاقم العمل بموقع جداريات، على عملهم المتواصل خلال شهر رمضان، رغم توقف الفعاليات الثقافية بشكل مؤقت، على أن يبدأ فريق العمل انطلاقة جديدة للموقع عقب أجازة العيد.


وتتكون أسرة جداريات من العديد من الزملاء المحررين، والإعلاميين، والأدباء والشعراء، إلا أن إجراءات كورونا الاحترازية، منعت البعض من المشاركة في لقاء اليوم، على أن يتم استكمال العمل لاحقًا.

ويستأنف ملتقى السرد، فاعلياته الثقافية، عقب أجازة العيد، وذلك بالمقر الجديد الخاص بالملتقى، حيث ينفرد موقع جداريات، بنشر تفاصيل هذه الفعاليات بشكل حصري، متجدد.

تعليقات