مسلسلات رمضان تكشف صراعات النجوم!

  • د. شيماء عمارة
  • الثلاثاء 13 أبريل 2021, 5:09 مساءً
  • 61
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان

يحمل مارثوان رمضان الدرامي هذا العام كل مواصفات الإثارة والتشويق، ليس من خلال عدد الأعمال المعروضة وتنوعها فقط، ولكن بسبب الخلافات والصدامات بين النجوم المشاركين في هذا السباق الساخن.

ويأتي مسلسل"كله بالحب" بطولة الفنانة زينة في مقدمة الأعمال الدرامية التي طالها التوتر، وسيطرت على أجواء تصويرها الغضب، ما دفع الفنان أحمد السعدني، في وقت سابق، للتلويح برغبتة في الانسحاب، ولكنه فضل الاستمرار حرصا على مصلحة زملائة المشاركين.

ومؤخرا، خرج السعدني عن صمته، ووصف ما يحدث في المسلسل بـ"المهزلة" كما تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، بسبب عدم احترام الشركة المنتجة لبنود العقد المبرم بينهما.


وبعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "كلة بالحب" انضم الفنان مصطفى درويش لقائمة الغاضبين، وهدد برفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة، بعد إخلالها بشروط العقد.


كما أثارت الفنانة أيتن عامر، والتي تشارك في بطولة مسلسل "كل ما نفترق" موجة من الجدل، بعدما نشرت جملة غامضة عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "خدوني معاكوا"، وتوقع عدد من المتابعين وجود صدام بينها وبين النجمة ريهام حجاج بطلة مسلسل "كل ما نفترق" وأنها تفكر في الانسحاب.

وارتفع مؤشر توقعات المتابعين، بعدما كتبت ريهام حجاج عبر فيسبوك قائلة: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".


ولم تكشف ريهام علانية عن الفنانة المقصودة، وحاول البعض الربط بين ما ذكرته والممثلات المشاركات في بطولة المسلسل، خاصة رانيا يوسف وأيتن عامر، وردت ريهام لتنفي أن يكون كلامها عن رانيا يوسف، وتجاهلت التعليقات التي ذكرت اسم أيتن عامر، الأمر الذي يؤكد الصدام بينهما.

تعليقات