دينا الشربيني: «حب التملك بينهي أي علاقة»

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 18 يناير 2021, 5:56 مساءً
  • 142
دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب

بعد مرور مايقرب من شهرين على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، والذي كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، ظهرت دينا الشربيني بشكل مفاجئ في برنامج "بصراحة مع" الذي يقدمه عمرو يوسف على Mbc، وخلال لقائها تحدثت فقط عن فكرة الزواج وطبيعة العلاقة بعد الزواج لكنها لم تتطرق بشكل شخصي للحديث عن عمرو دياب.

وخلال الشهرين الماضيين، التزم عمرو دياب ودينا الشربيني الصمت، ولم يتحدث أحدهما حول علاقتهما والانفصال الذي بات تريند السوشيال ميديا لفترة طويلة، وخلال تلك الفترة اختفت دينا الشربيني ولم تبدأ في الظهور سوى من ليلة رأس السنة في دبي، أما عمرو دياب فقد طرح ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ" واستمر في صمته مكتفيًا بألبومه وإعلانه الجديد .

دينا الشربيني، قررت تخطي تلك الفترة وتجاوزها، وعادت للظهور حيث تعمل على تحضير مسلسل " قصر النيل" الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل .

 

 وظهرت دينا الشربيني، أمس في برنامج "بصراحة مع" في أول ظهور لها بعد الأزمة، وتوقع جمهورها أنها ستتحدث عن علاقتها بعمرو دياب والخلاف الذي وقع بينهما، لكن في الحقيقة لم يكن الأمر كذلك بل اكتفت بالتعبير عن رأيها فقط في الزواج وطبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة وكيف تتغير بعد أن يعيشا معًا في عش الزوجية .

وقالت دينا الشربيني :" للأسف بناخد فكرة الجواز إنها نهاية العلاقة مش بداية العلاقة، هي المفروض بيبقى فيه فترة تعارف، أو خطوبة الطرفين فيها بيبقوا مش على حقيقتهم، بيحاولوا يظهروا إنهم ممتازين و«بيرفيكت»، المشاكل الحقيقية بتبدأ لما أي حد بيعيش مع التاني، ويظهر على حقيقته، فتظهر المشاكل".

وتابعت دينا: "كل واحد بيتخيل إنه امتلك اللي قدامه، فبيتعود عليه، فالتعود بيسبب الروتين، المفروض كل يوم يبقى فيه جديد وتجديد".

 

 وأوضحت: "فكرة الاستحواذ وحب التملك والإهمال بينهوا أي علاقة، مش معنى أن اتجوزتك وبقيت معاك تبقي تهملني، شريك الحياة بيبقى محتاج التدليل والحب والود والدلع، لازم يكون فيه حب جديد كل يوم".

تعليقات