الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تمنح العجلاني لقب سفيرا للإعلام التطوعي

  • أحمد بدر نصار
  • الثلاثاء 15 سبتمبر 2020, 8:46 مساءا
  • 465

الكاتب السعودي نايف العجلاني

منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الإعلامي والكاتب السعودي نايف العجلاني سفيرا للنوايا الحسنة والسلام في الإعلام التطوعي ونظرا لاهتمامه بالكتابات والآراء الإعلامية التي تخدم المجتمعات العربية بشكل عام والدولية بشكل خاص.

من جهته أكد الممثل الإقليمي للفيدرالية الدكتور أيمن وهدان أن الفيدرالية العالمية تضم الكوادر والبارزين في المجتمع من أنحاء العالم وجاء تتويج السيد نايف العجلاني عضوا وسفيرا بالفيدرالية عن جدارة واستحقاق وهو يعد من البارزين في مجال الإعلام التطوعي وأحد الرائدين الواعدين به.

ومن جهته أعرب العجلاني عن سعادته بهذا التتويج الجديد موضحا أنه سيكون علي تواصل بالفيدرالية للتنسيق في إقامة أنشطة وبرامج ودورات بالتوازي مع الفيدرالية.

الجدير بالذكر أن الفيدرالية العالمية انضم إليها مؤخرا صاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء آل سعود وعددا كبيرا من رموز المجتمع وقامت الفيدرالية بعدد كبير من المبادرات والتي كان آخرها مبادرة صحتك تهمنا ..

الجدير بالذكر أن السيد / نايف العجلاني يعد من الكفاءات الإعلامية الكبيرة حيث انتج برنامج تلفزيوني اسمه "تجارب"من حسابه الخاص وهدف هذا البرنامج رفع الوعي النفسي لدى مجتمع الوطن العربي بحكم ان له تجربة قاسية مع داء العصر "الاكتئاب" ووجودة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة يعد إضافة كبيرة.

تعليقات