مقتطفيات من بستان السوشيال ميديا ..قصة الطبيب المصري الملقب بالساحر في الولايات المتحدة الأمريكية !

  • أحمد بدر نصار
  • الثلاثاء 15 سبتمبر 2020, 3:53 مساءا
  • 31

الطبيب المصري مع الفتاة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بوست مصحوبا بصورة لطبيب مصري مع فتاة من دولة بنجلادش وجاء نص البوست :" شارمن فتاة من بنجلادش في الرابعة والعشرين من عمرها، ظلت تعاني من آلام شديدة لفترة طويلة دون أن يتوصل الأطباء الذين حاولوا علاجها لأسباب مرضها..

ولأنها تدرس الطب وتتابع الحالات المشابهة لحالتها، سمعت عن طبيب مصري اسمه كريم أبو المجد يرأس قسم جراحات الجهاز الهضمي وزراعة الأمعاء بمستشفى كليفلاند بأميركا، وعرفت أنه صار معروفاً بالساحر المصري..

أرسلت شارمن الأشعات والتقارير الخاصة بحالتها للدكتور كريم، فكان رده أنه يستطيع إجراء جراحة إعادة ترتيب للأمعاء الدقيقة لها، لكن تكلفة الجراحة تتجاوز 500 ألف دولار!

احتارت الطبيبة الصغيرة، فكيف لها أن تدبر عشر هذا المبلغ؟!

إنها لا تملك حتى ثمن تذكرة السفر لأميركا!

صارحت الساحر المصري بأحزانها وحيرتها..

فما كان من الدكتور كريم إلا أنه قرر إجراء الجراحة الدقيقة لها بمستشفى القصر العيني بالقاهرة وبالمجان - وفي ذهنه تدريب الأطباء المصريين على هذا النوع من الجراحات الصعبة!

لم تصدق شارمن نفسها إلا بعد أن أفاقت من البنج بعد إجراء العملية الناجحة لها بالقاهرة!

تقول شارمن: لا أجد من الكلمات ما أستطيع أن أعبر بها عن شكري للساحر المصري الذي استطاع أن يخلصني من آلامي وبالمجان.. وأشكر كل من قابلتهم بمصر لحسن ضيافتهم وكرمهم معي..

جدير بالذكر أن الدكتور كريم أبو المجد صار "الساحر المصري" لبراعته في إجراء جراحات الجهاز الهضمي النادرة والدقيقة جداً وللحالات الميؤوس من شفائها!

 

تعليقات