السبت.. ملتقى السرد و"غادة صلاح" يناقشان "انتخريستوس" للروائي أحمد خالد مصطفى

  • أحمد عبد الله
  • الإثنين 14 سبتمبر 2020, 03:09 صباحا
  • 240

أعلن ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، أن ندوة السبت القادم ستكون لمناقشة رواية "انتخريستوس"، للروائي أحمد خالد عبد الله، وذلك بالتعاون مع صالون غادة صلاح الدين الثقافي.

وكتب الملتقى في تدوينة له اليوم: لأول مرة انتخريستوس للكاتب الدكتور أحمد خالد مصطفى على مائدة النقد بملتقى السرد العربي، برئاسة الدكتور حسام عقل، وصالون غادة صلاح الدين الثقافي،   يوم السبت القادم الموافق 2020/9/19 في تمام السادسة مساء.

والروائي أحمد خالد مصطفى، هو كاتب وأديب وروائي مصري، ولد في الثاني والعشرين من كانون الثاني من عام 1984م، في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وقد أتم دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة في جامعة القاهرة، حيث كتب عددًا من الأعمال الروائية، وتميزت جميع رواياته بالنجاح، وبعض رواياته أحدثت جدلًا واسعًا، إلا أنه بشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من الكتاب الذين أبدعوا في أدب الرعب.

ونشر أحمد خالد مصطفى العديد من الروايات، وأول أعماله المنشورة هي رواية أنتيخريستوس، التي صدرت في العام 2015م، وتُعدّ هذه الرواية من الروايات المثيرة للجدل، إذ أنها تضم مجموعة من المعلومات والأسرار، كما اعتمدت على العديد من المعطيات الدقيقة نوعًا ما، كما تحدثت عن الماسونية وكيفية نشأتها عبر التاريخ وعن خبايا الماسونية، وتحدثت عن الحقائق التاريخية التي يعرفها الجميع.

جدير بالذكر، أن الندوة ستكون بمقر ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، 76 شارع عبد المنعم رياض، بالعجوزة، بالقرب من بنك فيصل الإسلامي.

تعليقات