حارس مرمى يعلن اعتزاله بعد اتهامه بنقل كورونا إلى 21 لاعبا بفريقه

  • أحمد بدر نصار
  • الخميس 13 أغسطس 2020, 03:43 صباحا
  • 2109

حارس المرمى احمد مسعودي

 

أعلن  أحمد مسعود حارس مرمى في النادي المصري البورسعيدي اعتزاله لعبة كرة القدم  بعد توجيه له تهمة نشر فيروس كورونا وسط طاقم زملاءه من اللاعبين والفنيين في الفريق .

وقال أحمد مسعود الذي يلعب لصالح النادي المصري البورسعيدي في اتصال هاتفي على إحدى الفضائيات أنه عاد لمنزل عائلته قبل أيام لحضور عزاء والدته التي توفيت، وعند عودته لمقر ناديه أجرى رفقة اللاعبين اختبار فيروس كورونا والنتيجة كانت إيجابية لواحد وعشرين لاعباً وفنياً بالنادي بمن فيهم الحارس، وهو ما تسبب في اتهامه بأنه المسئول عن نقل العدوى.

غير أن أحمد مسعود ذكر أنه كان ضحية إشاعات تقول أنه هو سبب نقل الفيروس إلى الفريق بعد عودته من عزاء والدته، لافتا إلى أنه قام بإجراء اختبارين يوم الاثنين ونتيجة الاختبارين كانت سلبية.

ونفى التهمة شكلا ومضمونا ، مشيراً إلى أن حالته النفسية سيئة بسبب ضغوط عليه ولذلك أعلن  أنه لن يلعب كرة قدم مرة أخرى وأكن كامل الاحترام للنادي المصري ومجلس الإدارة والجماهير".

وكان النادي المصري قد أعلن عبر موقعه وحساباته الرسمية عن تسجيل 16 حالة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبين والجهاز الفني للنادي، تلتها 5 إصابات جديدة يوم الإثنين ليكون المجموع إصابة 21.

وجاء على موقعه الرسمي "أثبتت نتائج المسحة الطبية التي أجراها لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات صباح اليوم إصابة أربعة لاعبين وكذا أحد أعضاء الجهاز الإداري للفريق بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الإصابات بالفريق حتى الآن إلى 21 إصابة.

"...أتمت إدارة النادي المصري إجراءات العزل الصحي المصابين الجدد بإحدى القرى السياحية ببورسعيد جنباً إلى جنب مع زملائهم الذين تم الإعلان عن إصابتهم بالأمس."

تعليقات