هشام الدشناوي: أحييت شعبة العامية من الموت.. وهذه أسباب استقالتي

  • جداريات 2
  • الأربعاء 19 يونيو 2019, 5:16 مساءً
  • 666
الشاعر هشام الدشناوي

الشاعر هشام الدشناوي

قال الشاعر هشام الدشناوي، مقرر شعبة شعر العامية باتحاد كتاب مصر المستقيل، إنه أثناء توليه منصبه نقل الشعبة من الموت إلى الحياة، مضيفا أنه المجهود الكبير الذي بذله خلال سنة وثلاثة أشهر هي مدة توليه المسؤولية يشهد به جميع من يعرفونه.

وأضاف الدشناوي خلال تصريحات خاصة لـ"جداريات" أنه عندما تولى المسؤولية لم يكن للشعبة أي فعاليات ولا نشاطات ولا مرتادين، ثم أصبحت في عهده أنشط شعبة في الاتحاد، وأصبح لها جمهورها وروادها الدائمين، ويحضرها لها عدد معتبر من كبار الشعراء، وكل أعضاء اتحاد كتاب مصر يشهدون بذلك.

وتعليقا على على التشكيل الجديد للشعبة بعد استقالته هو وكل من الشاعر أحمد السندباد والشاعرة وداد الهواري قال الدشناوي: أتمنى لجميع الزملاء في اللجنة التوفيق، وأن تواصل الشعبة مسيرتها الناجحة أحسن وأفضل مما كانت عليه من قبل.

وعن أسباب تقدمه باستقالته أوضح الدشناوي: "ظروفي الوظيفية، وظروفي الصحية أصبحت لا تحتمل أداء عملي في هذا المكان بالإخلاص والتفرغ المطلوب له، وأنا أحب عندما أعمل في منصب أن أعطي له حقه وزيادة"، مختتما تصريحاته: أود أن أبقى شاعرا أكثر من أن أكون صاحب منصب، فأنا شاعر قبل أن أكون مقررا لشعبة العامية وبعد أن استقلت منها.

 

تعليقات