الأحد المقبل.. إجراء تصفيات مسابقة أولمبياد الطفل المصري بشمال سيناء

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 03 أغسطس 2021, 1:49 مساءً
  • 697

قال مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء كليب راشد مصلح إنه سيتم إجراء تصفيات مسابقة أولمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة على مستوى المحافظة، الأحد المقبل، والتي ستقام في ستاد العريش الرياضي في 14 لعبة جماعية وفردية.

وأضاف راشد- خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الفرعية للأولمبياد، اليوم الثلاثاء- أن التصفيات تتم على 3 مراحل، الأولى مرحلة محلية داخل المحافظة، والثانية مرحلة إقليمية بين ثلاث أو أربع محافظات، والمرحلة الثالثة والنهائية على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أشار مدير إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة عبد المقصود رمضان إلى مشاركة 10 مراكز شباب على مستوى المحافظة في التصفيات التي يشارك فيها 94 طليعا وطليعة في كرة القدم ،والطائرة ،والسلة، واليد، والعدو، والوثب الطويل، وتنس الطاولة والسباحة، والكاراتيه، والمصارعة، ورفع الأثقال، والتايكوندو، ودفع الجلة، مضيفا أن الفائزين في التصفيات على مستوى المحافظة سيتم تصعيدهم للتصفيات على مستوى محافظات الإقليم في محافظة الإسماعيلية خلال سبتمبر المقبل.

بدوره، أكد موجه عام التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم فتحي الشناوي أن النسخة الثالثة من مسابقة أولمبياد الطفل المصري تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تعد محاكاة لدورة الألعاب الأولمبية، والذي يسهم بشكل واضح في ترسيخ الاعتزاز بالهوية المصرية وإلقاء الضوء على امتلاك القدرات التنظيمية لمثل تلك الدورات.

كما أشارت مدير المكتب الفني بمديرية الصحة الدكتورة هبة العكاوي إلى أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وتطهير الملاعب خلال التصفيات وتوقيع الكشف الحراري على اللاعبين من خلال مديرية الصحة، فضلًا عن توفير طبيب وسيارة إسعاف في ستاد العريش خلال التصفيات.

تعليقات