فيديو.. هيثم طلعت: المرأة إلحاديًا تطابق الغوريلا.. والإسلام كرّمها

  • أحمد حماد
  • السبت 24 يوليو 2021, 4:02 مساءً
  • 197

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في الرد على الملحدين، إن أغلب الملاحدة العرب في الواقع لا يعرفون شيئًا عن إلحادهم، ويروجون لنظريات تؤخذ عليهم في الأساس.

وأوضح طلعت في حلقة جديدة نشرها عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، أن المرأة في نظر الإلحاد، أقل بكثير من الرجل، ولم ولن تتساوى أبدًا معه، وهذا بشهاد داروين، حسبما أورد في كتاب "نشأة الإنسان"، بل إن المرأة إلحاديًا تطابق الغوريلا تمامًا، الأمر الذي يخاف أن يذكره الملحد العربي.

وأضاف الدكتور هيثم طلعت، أن المرأة تحولت في الإلحاد من إنسان مميز إلى حيوان جميل، بل تصبح بلا قيمة إذا كبرت في السن، والمرأة العجوز لا يحتاجون إليها، وعندما تبلغ 80 سنة يتم قتلها، وهو ما حدث منذ فترة ليست بالطويلة، حيث تم التخلص من 300 ألف إنسان، بحجة أنهم لا حاجة لهم.

وشدد هيثم طلعت، على أنه لا أمان للإنسان في العقل الإلحادي، فهو يرى الجميع حيوانات تتصارع من أجل البقاء.

ولفت إلى أن الإسلام كرم المرأة، حيث جعل الجنة التي هي منتهى أمل أي إنسان تحت أقدام المرأة، مشيرًا إلى الصحابي الذي ذهب للجهاد مع النبي، فسأله: هل أمك على قيد الحياة، قال: نعم، قال: ويحك: الزم رجلها، فثم الجنة.

وأشار هيثم طلعت إلى حديث أبي هرير، الذيقال فيه: جاء رجل إلى رسول الله ﷺ فقال: يا رسول الله، من أحق الناس بحسن صحابتي؟ -يعني: صحبتي، قال: أمك قال: ثم من؟ قال: أمك، قال: ثم من؟ قال: أمك، قال: ثم من؟ قال: أبوك". متفق عليه.

وفي النهاية دعا هيثم طلعت لمتابعة دورة "تحصين العقل المسلم"، مؤكدًا أنها موجهة لكل مسلم وبالأخص لطلاب العلم وأئمة المساجد والدعاة إلى الله والمغتربين والمبتعثين وأيضًا لأصحاب الشبهات والشكوك والملاحدة واللادينيين.


تعليقات