رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

شركة اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في قمة مصر للأفضل بدورتها السادسة

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 01 مارس 2021, 10:48 مساءً
  • 312
شركة اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز

شركة اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز

فازت شركة اتصالات مصر بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لقمة مصر للأفضل، التي تنظمها مؤسسة أموال الغد، تحت رعاية مجلس الوزراء، حيث فاز المهندس جمال السادات رئيس مجلس أعمال المصري الاماراتي بجائزة الإنجاز المؤسسي لعام 2020. كما تم تكريم داليا الجزيري الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية ضمن أفضل 50 سيدة تأثيراً في مؤسسات الاعمال لعام 2020.

شهدت القمة حضور ما يقرب من 300 قيادة يمثلون، الدوائر الرئيسية لحركة المال والأعمال في مصر، وقيادات المؤسسات التمويلية الكبرى والمستثمرين والعديد من دوائر المال والأعمال المحليين والإقليمين، إلى جانب مشاركة موسعة من سيدات المال والأعمال.

أعرب المهندس جمال السادات عن اعتزازه بهذه الجائزة تأكيدا على دوره الرئيسي في دعم العلاقات المصرية الإماراتية وتنمية الشراكة بين البلدين، وجهوده في إطلاق مجلس الأعمال المصري الإماراتي العام الماضي لإقامة شراكات تجارية واستثمارية ناجحة بين البلدين، وتذليل أي عقبات أمام المستثمرين لزيادة أنشطة الأعمال المتبادلة.

وقال: إن تكريم هذه الكوكبة من رجال المال والأعمال وتحقيقهم لقفزات ونجاحات اقتصادية واستثمارية فهو في حقيقته يدلل على قوة الاقتصاد المصري وتنوعه وإيمان القيادات الشخصيات التنفيذية لكبرى الشركات على تحويل التحديات لفرص بما يسهم في تحقيق رؤية مصر 2030 ومساندة الحكومة في مواجهة تداعيات ازمة كورونا وتحويل التحديات إلى فرص نجاح حقيقية.

وقالت داليا الجزيري الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية بشركة اتصالات مصر إن هذا التكريم يمثل شهادة نجاح للمرأة المصرية ونجاحها في العمل في كافة الظروف وتقديم قصص نجاح فشلت الكثير من الدول في تحقيقها وخاصة في ظل أزمة كورونا.

وأكدت أن مثل هذه التكريمات للمرأة المصرية إنما يأتي متواكباً ومتماشياً مع ما تسعى إليه الدولة المصرية لتحقيق أهداف هيئة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة بعدما أصبحت المرأة شريكاً رئيسياً ومؤثراً في تحقيق أهداف التنمية وتحقيق التوازن في معادلات اجتماعية كان من الصعب تحقيق التوازن فيها خلال العقود الماضية وذلك في ظل ما توليه الدولة من اهتمام كبير بتنمية قدرات المرأة المصرية.

الجدير بالذكر أن قمة مصر للأفضل تعقد سنوياً تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء وتنعقد دورتها الجديدة في فبراير من كل عام، لتكريم أفضل 100 شركة أدا ًء في السوق والمقيدين في البورصة المصرية؛ بالإضافة إلى تكريم أفضل 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2020، ومنح جوائز وتكريمات خاصة للمتفوقين من رواد الأعمال وللمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى جوائز الاستدامة والمسئولية المجتمعية للشركات والعديد من الجوائز الخاصة.

تعليقات