رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

إيناس كامل تنضم لأبطال "كوفيد 25"

  • د. شيماء عمارة
  • الأربعاء 20 يناير 2021, 09:16 صباحا
  • 912
الفنانة ايناس كامل

الفنانة ايناس كامل

انضمت الفنانة إيناس كامل، لمسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتم التعاقد معها بشكل رسمي، حيث تبدأ تصوير المشاهد الأولى نهاية الشهر الحالي بعد الانتهاء من معاينة الديكورات.

وتجسد إيناس كامل دورا ومحوريا خلال أحداث المسلسل في دور دكتورة في مجال الفيروسات، ويكون هناك العديد من المواقف الصعبة بينها وبين بطل العمل وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامى مشوق.

ويعد مسلسل "كوفيد 25" التعاون الثالث الذي يجمعها بالفنان يوسف الشريف، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل "لعبة إبليس" الذي عرض في عام 2015، ومسلسل "الصياد" الذي عرض عام 2014.

"كوفيد 25" فكرة وسيناريو وحوار إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ويقدم في 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، حيث انتهت المؤلفة إنجي علاء من كتابة 10 حلقات كاملة من العمل.

 

يذكر أن إيناس كامل تشارك في مسلسل "الدايرة" مع النجم أحمد صلاح حسني، والذي يعرض حالياً على قناة الحياة بشكل يومي، وينتمي العمل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في البطولة إيمان العاصي، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، أماني كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ.

تعليقات