الفنان طارق صبري ينضم لمسلسل "الاختيار 2 " المقرر عرضه برمضان

  • د. شيماء عمارة
  • الأحد 17 يناير 2021, 08:38 صباحا
  • 619
الفنان طارق صبري

الفنان طارق صبري

انضم الفنان طارق صبري إلى فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل ومن بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحمد مكي وبشرى وليلى عز العرب وآخرون، ويجسد طارق أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذي يحمل العديد من المفاجآت.

مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن  الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، وسيعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامرمرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

من ناحية أخرى يتبقى للفنان طارق صبري مشاهد قليلة وينتهي من تصوير فيلم"باركود 615" ويجسد من خلاله شخصية ظابط شرطة والذي يشارك في بطولته مع عدد من الفنانين من ضمنهم محمد عز واحمد عزمي وراندا البحيري.

يدور أحداث فيلم "باركود 615"  في إطار أكشن تشويقي، حيث يتضمن الفيلم بعض الأحداث الغامضة داخل الفيلا، وفيها صراع بين الأبطال بالإضافة لبعض مشاهد الأكشن والمطاردات بين بطلي الفيلم محمد عز وطارق صبري.

الفيلم من بطولة طارق صبري ومحمد عز وراندا البحيري وسامية طرابلسي وأحمد عزمي وهاجر الشرنوبي وإبرام سمير وأحمد إمام وقصة وحوار أحمد أنور ومحمود جامايكا وأحمد شفيق وسيناريو وإخراج مينا سويحة.

تعليقات