الفنانة سميرة عبد العزيز والروائي أحمد خالد مصطفى أبرز ضيوف "ملتقى السرد" خلال أسبوع

  • أحمد عبد الله
  • الجمعة 18 سبتمبر 2020, 01:47 صباحا
  • 1207

أكد ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، برئاسة الدكتور حسام عقل، وبالتعاون مع صالون غادة صلاح الدين الثقافي، أن ندوة السبت القادم، ستكون لمناقشة رواية "انتخريستوس" للكاتب أحمد خالد مصطفى.


وأضاف الملتقى أن ندوة الإثنين، ستكون بحضور الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وذلك للقراءة في سيرتها وأعمالها الفنية، حيث تُعد الندوة الكاتبة عزة عز الدين.


وكتب الدكتور حسام عقل، رئيس مجلس إدارة ملتقى السرد العربي، في تدوينة له بعنوان: ملتقى السرد العربي.. سلسلتان واختراقات جديدة، خطوتان من أهم خطوات "ملتقى السرد العربي" على الإطلاق، السبت ( 19 / 9 ) والإثنين ( 21 / 9 ) القادمين _ بإذن الله _،  حيث يطلق الملتقى سلسلتين جديدتين ، السلسلة الأولى "سلسلة مناقشة قائمة أكثر الكتب مبيعا" bestseller، ونستهل هذه السلسلة يوم السبت القادم بمقر الملتقى بالعجوزة في السادسة مساء باستضافة الروائي الشاب د. أحمد خالد مصطفى، الذي يحظى بنسب قراءة فلكية بين الشباب، وقراءة نقدية لروايته: "انتيخريستوس"، (وقد فجرت مفاجآت رقمية مذهلة في نسب القراءة عام 2015 و أثارت جدلا ً شائكا ً ساخنا).

وأضاف عقل في تدوينة التي كتبها على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، يوم الاثنين القادم نطلق السلسلة الأخرى: "قامات الزمن الجميل"، ونستهلها في الحلقة الأولى ، باستضافة الفنانة القديرة: "سميرة عبد العزيز" بمقر الملتقى بالعجوزة في السادسة مساء، و قراءة في سيرتها وأعمالها الفنية، في ندوة عنوانها: "الدراما التليفزيونية // ماض مجيد ، و مستقبل قلق".

واختتم، في انتظاركم لنعيد قراءة المشهد الأدبي بمنظور جديد، "ملتقى السرد العربي" البوصلة الصحيحة لحركة الثقافة العربية، وبيت العائلة للمثقفين المصريين والعرب.

تعليقات