فصول للمرحلة الإعدادية أون لاين من "مركز الحفنى" لأصحاب الهمم

  • جداريات 2
  • الأحد 28 يونيو 2020, 09:26 صباحا
  • 459
علا عبيد رئيس مركز الحفني للفنون

علا عبيد رئيس مركز الحفني للفنون

يستكمل مركز الحفنى للفنون لذوى القدرات الخاصة، سلسلة نجاحاته لأصحاب الهمم، ويحصل على موافقة بإنشاء فصول للمرحلة الإعدادية من الهيئة العامة لتعليم الكبار التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وقالت علا عبيد، رئيس ومؤسس المركز، إن المركز يسعى دائما لتنمية قدرات ومهارات أبناءه من أصحاب الهمم، وتتضمن فصول المرحلة الإعدادية مجموعة من الطلاب من ذوى القدرات الخاصة الحاصلين على الشهادة الابتدائية بعد دراسة لمدة عامين باستخدام برنامج CLE روتارى مصر .

وأضافت رئيس مركز الحفنى للفنون، أن هذه الفصول ستكون تحت إشراف الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور عاشور عمرى، وجارى الآن تسجيل أسماء الطلاب لدراسة المرحلة الإعدادية، مشيرة إلى أنه عند بدء العام الدراسى، ستكون الدراسة متاحة بمقر المركز وأيضا أون لاين، وذلك تسهيلا على أبناءنا من أصحاب الهمم الذين يصعب عليهم الحضور إلى مقر المركز .

وأوضحت عبيد، أن الطلاب الذين سيستكملون دراستهم للمرحلة الإعدادية، يجرى لهم الآن دراسة تمهيدية أون لاين  تحت إشراف الأساتذة " نبيلة يوسف ونادية يوسف"، من خلال استخدام برنامج الزوم، وذلك نتيجة الأوضاع الراهنة لأحداث فيروس كورونا المستجد .

تعليقات