الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 29 فلسطينيا.. اليوم

  • جداريات 2
  • الإثنين 08 يونيو 2020, 1:14 مساءً
  • 1023
أسرى - صورة أرشيفية

أسرى - صورة أرشيفية

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، جرائمها بحق الشعب الفلسطيني واعتقلت، اليوم الإثنين، 29 مواطنا من الضفة الغربية معظمهم من القدس المحتلة.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 21 مواطنا من القدس، منهم: رئيس لجنة أهالي الأسرى في القدس أمجد أبو عصب، ومحمد الشبل، وأحمد خوي، وطلال الصياد، وناجي أبو جمعة، وإياد الهدرة، وخالد أبو غنام، ومعاذ الأشهب، وأمجد أبو عصب، وجهاد عويضة، وإيهاب أبو سبتان، وأحمد عرفا، ونضال عفانة، وفريد الباسطي، وسامر شنك، وحازم غرابلة، ومازن بدر، ووسيم الرشق.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة الطور (جبل الزيتون)، ووادي الجوز، والصوانة، وسلوان، والعيسوية، والبلدة القديمة من القدس.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، وسام زكريا عبد الحفيظ عويضات (22 عاما) من بلدة الشيوخ، على أحد الحواجز العسكرية في بلدة العيزرية.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فتية، وهم: الأسير المحرر نصر الله إبراهيم صبيح (16 عاما)، ومحمود احمد صلاح (16 عاما)، وهما من بلدة الخضر، ومحمد حسين ديرية (15 عاما)، من بلدة بيت فجار، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين محمود ياسر خزيمية، ومهدي زكارنة، من بلدة قباطية.

وفي الأغوار، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الإثنين، مواطنا من خربة الحديدية في الأغوار الشمالية.

ووفقا لمسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس معتز بشارات، فإن قوات من جيش الاحتلال اقتحمت المنطقة، واعتقلت المواطن لطفي محمد بني عودة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، فتاة من بلدة سبسطية خلال مرورها عبر حاجز زعترة جنوب نابلس.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم لـ"وفا": إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة ليان أحمد كايد من بلدة سبسطية، أثناء توجهها الى مدنية رام الله برفقة والدتها، وهي تخرجت مؤخرا من جامعة بيرزيت.

تعليقات