بسيم عبد العظيم: احتفاء ملتقى السرد وغادة صلاح بعبد الستار سليم يؤكد تفردهما

  • جداريات 2
  • السبت 06 يونيو 2020, 11:34 مساءً
  • 770
الشاعر عبد الستار سليم

الشاعر عبد الستار سليم

وصف الشاعر والناقد الدكتور بسيم عبد العظيم احتفاء ملتقى السرد العربي وصالون غادة صلاح الدين بالشاعر عبد الستار سليم بأنه يؤكد أصالة ملتقى السرد العربي وصالون غادة صلاح الدين الثقافي وتفردهما وصدق انتمائهما لمصر والأمة العربية وقضاياها التي انشغل بها شاعرنا في شعره وبحوثه ونقده.

وأضاف بسيم عبد العظيم: لقد صدرت أعمال شاعرنا الفصحى عن دار الهلال أعرق المجلات المصرية ودور النشر، وشاركت في الاحتفاء بها في المجلس الأعلى للثقافة والمعرض الدولي للكتاب في عامه الأخير بمدينة نصر، وسعدت سعادة بالغة وكلما لقيت شاعرنا أحسست أن الدنيا بخير، وهو محل تقدير من شعراء الفصحى والعامية ونقادهما على السواء، وقد كان رئيسا لمؤتمر شعر العامية الماضي باتحاد كتاب مصر، وكنت رئيس جلسة الشهادات في هذا المؤتمر وسعدت به سعادة غامرة.

واختتم عبد العظيم: تحية لأستاذنا الحبيب وشاعرنا الكبير ا. عبد الستار سليم في عيد ميلاده الثمانين مع خالص محبتي وصادق دعواتي بطول العمر وغزارة النتاج وحلاوة الإبداع وخدمة المشهد الشعري والنقدي والأدبي في مصر والوطن العربي، ولا يفوتني الثناء على جائزة عبد الستار سليم للشعر والنقد وأمينتها الأخت الفاضلة غادة صلاح الدين.

وكان ملتقى السرد العربي وصالون غادة صلاح الدين، قد خصص ندوته الأسبوعية عبر الواتس آب اليوم السبت للاحتفال بالشاعر الكبير عبد الستار سليم في عامه الثمانين.

تعليقات