مصائب «كورونا» عند سواريز فوائد

  • جداريات 2
  • الأحد 22 مارس 2020, 4:50 مساءً
  • 974
لويس سواريز

لويس سواريز

«مصاب كورونا عند سواريز فوائد» تنطبق هذه المقولة على لويس سواريز لاعب فريق برشلزنة الإسباني، إذا أصبح الآن لديه فرصة للتعافي من الإصابة والمشاركة في الدوري الإسباني بعد تأجيله بشكل قسري بسبب أزمة فيروس كورونا.


وكشف الأورجوياني سواريز في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية، أن تأخير الموسم حتى الصيف المقبل يعنى أنه سيعاود المشاركة مجددا مع برشلونة، بعد أن فقد الأمل فى العودة قبل نهاية الموسم بسبب العملية الجراحية التى أجراها مؤخرا.

وقال سواريز: «كان الهدف دائما هو العودة فى أقرب وقت ممكن، إيقاف الدورى فتح لى الباب أمام العودة مرة أخرى»، مضيفا: «أخبرنى الطبيب أن مرحلة التعافى تسير على ما يرام، وهذا أعطانى الأمل، الآن عندما يعود الفريق سأعود معهم».


يأتي ذلك في وقت يجتاح فيه العالم فيروس كورونا ويواصل انتشاره حول العالم بصورة مذهلة، لينشر حالة من الرعب بعد أن كسر عدد الإصابات حاجز 300 ألف مصاب توفي منهم الآلاف وما زالت الإصابات والوفيات في تزايد مستمر ما حدا بدول العالم رفع حالة الطوارئ وأخذ الإجراءات الاحترازية التي تعددت بين إيقاف السفر بين الدول وإيقاف الدارسة بالمدارس وحظر الطوارئ وتأجيل الأنشطة والدوريات الرياضية ومنع التجمعات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية، حتى بدا العالم وكأنه جزر معزولة. وما زال البحث جاريا للكشف عن علاج فعال ضد فيروس كورونا المستجد، دون جدوى، ولين فينة وأخرى يطل علينا البعض بعلاج، ولكن يثبت فيما بعد عدم جديته.

تعليقات