رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

الإمارات تخترع في "أراضي دبي" خلال "شهر الابتكار 2020"

  • جداريات Ahmed
  • الأربعاء 19 فبراير 2020, 3:50 مساءً
  • 1063
شعار الإمارات تبتكر

شعار الإمارات تبتكر

 

تطلق دائرة الأراضي والأملاك دبي أحدث ابتكاراتها خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ5 من شهر الابتكار 2020 تحت عنوان "الإمارات تبتكر".

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي في تصريحات صحفية له ان هناك سعي حقيقي من خلال مشاركتهم الفعالة على مدى خمس سنوات ماضية كي يكونوا  من كبار الداعمين والمساهمين الأساسيين لأسبوع الابتكار في دبي منذ أن بدأت الدولة بتنظيمه.. وعبر  ابتكارات قطاعاتنا وإداراتنا وأقسامنا يمكننا التوافق مع أهداف هذه الفعاليات بما ينسجم مع رؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.لافتا إلى أنه يحرصون على استقطاب أكبر عدد ممكن من مختلف فئات الجمهور لنكون فيما نقدمه مصدر إلهام لشباب وفتيات الإمارات، إضافة إلى توعية الجمهور بخدماتنا وتطبيقاتنا المبتكرة إلى جانب الإسهام في استعدادات الإمارات للسنوات الخمسين المقبلة ومساعي قيادتها الرشيدة لتتبوأ المراكز الأولى في جميع المجالات على مستوى العالم.

وعلى مدار الأسبوع المقبل، ستنظم الدائرة في مقرها بدبي "ركن الابتكار" الذي يشتمل على منصة الابتكار لعرض مجموعة واسعة من أحدث الابتكارات التي توصلت إليها مؤسسات الدائرة، حيث ستكون الفرق المتخصصة على استعداد للقاء الجمهور والمهتمين لتقديم الشروحات والإيضاحات اللازمة.

 

 

تعليقات