رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

"ندعم القراءة " مبادرة ضمن مشروع "كلمة" للترجمة وأدنوك

  • جداريات Ahmed
  • السبت 04 يناير 2020, 1:38 مساءً
  • 523
دائرة الثقافة والسياحة

دائرة الثقافة والسياحة

يقوم مشروع "كلمة" للترجمة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" خمسة معارض في الشركات التابعة لها ضمن مبادرة كلمة "ندعم القراءة"، خلال الفترة من 5 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

و تنظيم هذه المعارض يعد ترجمة حقيقية لأهداف مشروع "كلمة" للترجمة في دعم القراءة وتشجيع جميع أفراد المجتمع على اقتناء الكتب من خلال الخصومات المميزة التي يوفرها على أسعار الكتب، وإتاحة الحصول عليها في جميع أرجاء الإمارة، إلى جانب تفعيل دور الشراكة والتعاون بين مشروع كلمة للترجمة والمؤسسات الحكومية.

ويقام المعرض الأول في مجمع الشيخ خليفة للطاقة 1 من 5 حتى 9 يناير، وتستضيف شركة "أدنوك" البرية المعرض في الفترة من 12 حتى 16 يناير، فيما يقام المعرض الثالث في أدنوك البحرية في الفترة من 19 حتى 23 يناير..

أمّا المعرض الرابع فيستضيفه مبنى "أدنوك" الرئيسي في الفترة من 26 حتى 30 يناير، ويستضيف مجمع الشيخ خليفة للطاقة 2 المعرض في الفترة من 2 حتى 6 فبراير.

وتشكل هذه المعارض منصة ثقافية مثلى للاطلاع على أحدث إصدارات مشروعي "كلمة" للترجمة و"إصدارات"، وتسليط الضوء على أهمية الكتاب والقراءة ودوره البارز في تطور الإنسان وتعلمه وانفتاحه على الآخر.

ويعرض مشروعا "كلمة" للترجمة و"إصدارات" في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي مجموعة متنوعة من أحدث الإصدارات في مختلف المجالات الأدبية من بينها الرواية، والتاريخ، والسياسة، والكتب المتخصصة بالفن والمسرح والشعر، وكتب الأطفال والناشئة.

 

 

تعليقات