انطلاق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي يناير المقبل

  • جداريات Ahmed
  • الجمعة 27 ديسمبر 2019, 7:01 مساءً
  • 565
جانب من اجتماع اللجنة

جانب من اجتماع اللجنة

 

تنطلق فعاليات فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي في دورته الرابعة عشرة في 20 يناير المقبل بسويحان  ، حيث عقدت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان  اجتماعا لبحث آخر الاستعدادات  الخاصة بالمهرجان .

وبدورها قامت اللجنة في الاجتماع الذي عقد بمقر نادي تراث الإمارات في أبوظبي برئاسة سعادة الدكتور عبيد علي راشد المنصوري وحضور سعادة حميد سعيد سالم بولاحج الرميثي وسعادة علي عبدالله الرميثي أعضاء اللجنة العليا وجميع رؤساء اللجان العاملة بمناقشة الاستعدادات الفنية والإدارية لانطلاق المهرجان.

 ومن جانبها أكدت اللجنة العليا خلال الاجتماع على ضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات والأعمال في الميدان في أسرع وقت وحسب الخطط الموضوعة، مشيرة إلى أن المهرجان سيواصل العمل وفق أهدافه ورسالته التي وضعها المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان " رحمه الله ".

ويضم المهرجان، إضافة إلى الفعالية الرئيسة " مزاينة الإبل الأصيلة " العديد من الأنشطة والفعاليات، من بينها مسابقة المحالب، وسباق الإبل التراثي، والسوق الشعبي، والقرية التراثية، والألعاب الشعبية المصاحبة، وسباق ومزاينة السلوقي العربي الذي سيتم التسجيل فيه 7 يناير المقبل، إضافة إلى العديد من الأنشطة الثقافية والأدبية الأخرى.

تعليقات