هي دار لنا.. 5 نجوم يحيون احتفالات اليوم الوطني السعودي

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 20 سبتمبر 2021, 10:21 مساءً
  • 897
هي دار لنا.. اليوم الوطني السعودي

هي دار لنا.. اليوم الوطني السعودي

تحت شعار "هي دار لنا"، تحتفل المملكة العربية السعودية يوم 23 سبتمبر 2021 باليوم الوطني السعودي الـ91، في ذكرى الإعلان التاريخي للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود عن توحيد البلاد.

وفي هذه المناسبة، يتسابق النجوم العرب للتعبير عن حبهم للمملكة وشعبها عبر حفلات وأغنيات وفعاليات تنتشر عبر ربوع السعودية.

تُجرى الآن تجهيزات ضخمة على قدم وساق لأجل إنجاح الحفل الضخم الذي سيقام برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، من تنظيم وإشراف "روتانا" للصوتيات والمرئيات، احتفاء بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، وهو الحفل الذي يحييه النجم عبادي الجوهر، وتشاركه فيه الفنانة السعودية هدى الفهد.


ويقام الحفل يوم الخميس ٢٣ سبتمبر، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض.

وتحدث المطرب عبادي الجوهر عن هذا الحفل قائلاً: "باسمي واسم الفنانين أشكر الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم الكبير اللامحدود الذي نجده لأجل التعبير عن محبتنا لمملكتنا الغالية في المناسبات الوطنية، كما أشكر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي اعتادت على تقديم كل ما هو مميز لنا نحن فنانيها، وأتمنى في المستقبل أن نشارك بأكبر كم من الحفلات الوطنية والجماهيرية؛ كي نلتقي بجمهور بلدي الرائع.. وأعلنها أنه إذا كان هناك مطرب يستحق جائزة على المسرح، فهو الجمهور السعودي الذي يمتلك ذائقة فنية عالية".

أما الفنانة السعودية هدى الفهد فعلقت على مشاركتها قائلة: "شرف كبير لي إني أشارك في حفل بمناسبة اليوم الوطني لبلدي السعودية، فقد كان لدي حلم أن أشارك في اليوم الوطني ولو بأغنية، لكن اليوم يتحقق حلمي، وهو شعور لا يوصف".


وتشارك النجمة نوال الكويتية في احتفالات اليوم الوطني السعودي، إذ أعلنت مشاركتها عبر حسابها في "تويتر" قائلة: "حبايبي جمهوري اللي اشتقت له وايد، مشاركتي بتكون إهداء مني لوطني الثاني في يومها الوطني الـ91، عسى الله يحفظكم ويحفظ بلدكم من كل شر".


ويستعد النجم الإماراتي حسين الجسمي لإحياء حفل غنائي على مسرح "جدة سوبر دوم"، الأربعاء 22 سبتمبر.

وعلى المسرح نفسه تحيي الفنانة العراقية أصيل هميم حفلاً غنائياً كبيراً يوم 24 سبتمبر.

تعليقات