الأربعاء المقبل.. مؤتمر حول العنف ضد المرأة بين الطب النفسي والقانون والدين بجامعة طنطا

  • أحمد حماد
  • السبت 21 أغسطس 2021, 11:32 مساءً
  • 854

ينظم قسم الأمراض العصبية والنفسية بكلية الطب جامعة طنطا مؤتمره السنوي الخامس تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا والأستاذ الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور أحمد غنيم عميد كلية طب طنطا، يوم الأربعاء المقبل.

يشارك بالحضور في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الأستاذ ‏الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والتي تتضمن عدة محاضرات تحت عنوان "العنف ضد المرأة بين الطب النفسي والقانون والدين" بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بالغربية برئاسة الأستاذة الدكتورة صفاء مرعي.

وأوضح الأستاذ الدكتور حسام الصاوي رئيس قسم الأمراض النفسية والعصبية ورئيس المؤتمر، أن الجلسة الافتتاحية ستنعقد بقاعة المؤتمرات بكلية طب طنطا والجلسات العلمية، سوف تناقش الاضطرابات النفسية التي تصيب المرأة في جميع مراحل حياتها وسيتم عقد العديد من ورش العمل عن صحة المرأة والطفل.

من جانبها، صرحت الأستاذة الدكتورة مي عيسى، أستاذ الطب النفسي والمنسق العام للمؤتمر بأن المؤتمر يُعقد خلال الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الجاري، ويتناول الطب النفسي للمرأة، ويشارك فيه أساتذة الطب النفسي بالجامعات المصرية والأمانة العامة للصحة النفسية والباحثين في مجال المرأة بمصر.

تعليقات