رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

مصر للطيران تقدم هدايا لعملائها بمناسبة عيدها الـ 89

  • د. شيماء عمارة
  • الخميس 06 مايو 2021, 10:38 صباحا
  • 650
طائرة مصر للطيران - أرشيفية

طائرة مصر للطيران - أرشيفية

تحتفل الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران بعيدها الـ89، وبهذه المناسبة تقدم الشركة الكثير من العروض والهدايا لعملائها منها:

    1- أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران كعادتها السنوية في هذه المناسبة، الاحتفال مع عملائها من خلال منحهم عدد من العروض التنافسية والتذاكر المجانية وغيرها من مظاهر الاحتفال بعيد مصر للطيران الـ89.

    2 - أعلنت مصر للطيران، عن منح تخفيض 50% للسفر من جمهورية مصر العربية إلى جميع خطوط شبكة مصر للطيران الدولية وذلك عند شراء التذاكر أيام 6 و 7 و 8 مايو الحالي على أن يكون السفر حتى 1 يوليو للذهاب والعودة حتى 31 أكتوبر 2021.

    3 - منحت الشركة، عملائها المسافرين يوم 7 مايو تخفيضات تصل إلى 50 % على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة.

    4 - أعلنت مصر للطيران أنها ستفاجئ عملائها بالعديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها للمسافرين على رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة يوم 7 مايو.

    5 - أعلنت الشركة إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التي تطير منها مصر للطيران حول العالم أيام 6 و7 مايو وذلك من خلال منح تذاكر وخدمات سفر مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

يذكر أن الملك فؤاد الأول أصدر مرسوما ملكيا بإنشاء شركة مساهمة مصرية باسم مصر للطيران في السابع من مايو عام 1932 وبدأت نشاطها بالتدريب والنزهات الجوية تحت اسم  الخطوط الهوائية المصرية MISR Airwork.

تعليقات